مدونه نظم المعلومات الجغرافية: أمانة عسير تنظم ورشة عن الخدمات الاستشارية لرفع جودة الخدمات الإلكترونية باستخدام تقنية نظم المعلومات الجغرافية

الخميس، 3 يناير 2019

أمانة عسير تنظم ورشة عن الخدمات الاستشارية لرفع جودة الخدمات الإلكترونية باستخدام تقنية نظم المعلومات الجغرافية

 أمانة عسير تنظم ورشة عن الخدمات الاستشارية لرفع جودة الخدمات الإلكترونية نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 يناير 2019 .

نظمت إدارة نظم المعلومات الجغرافية بأمانة منطقة عسير اليوم, ورشة عمل تعريفية عن "مشروع تقديم الخدمات الاستشارية لرفع جودة الخدمات الإلكترونية"، بحضور مدير عام النظم والمعلومات الجغرافية المهندس نواف عبد الله آل مرزوق, وممثلين عن الإدارات والبلديات التابعة لأمانة المنطقة, وفريق العمل الاستشاري المنفذ للمشروع، بمقر الأمانة بأبها.

ويهدف المشروع المقدم من وزارة الشؤون البلدية والقروية إلى توحيد معايير البنية التحتية والمكانية في الأمانات والبلديات بالمملكة التي تشمل توحيد معايير البيانات الجغرافية, وخرائط الأساس والهيكلية المعمارية للأنظمة والتطبيقات، وتنفيذ رؤية المملكة 2030م, وبرنامج التحول الوطني 2020م, لرفع كفاءة تنفيذ المشروعات البلدية.

يذكر أن الفريق الوزاري قام بجولة ميدانية على بعض البلديات التابعة لأمانة منطقة عسير بعد اختيار عينات عشوائية منها بلديتي خميس مشيط, وأحد رفيدة, في إطار مهمة قياس الوضع الراهن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق